متداول يخسر 1.28 مليون دولار من عملة PEPE وغيرها من العملات الرقمية البديلة: التفاصيل

خسر مستثمر في العملات المشفرة أكثر من 1.28 مليون دولار في 14 أكتوبر نتيجة هجوم تصيد احتيالي، حيث تمت سرقة عملاته الرقمية عبر معاملة ضارة.

وفقا لشركة الأمن الرقمي “PeckShieldAlert”، تضمنت العملات الرقمية المسروقة 108 مليار PEPE و73.8 مليون APU و165,000 عملة MSTR.

وقع المستثمر ضحية لهجوم يُعرف بتصيد الموافقة، وهو أسلوب يسمح للمهاجمين بالسيطرة على محفظة الضحية واستنزاف العملات الرقمية المخزنة بها.

في هذه الحادثة، تم تفريغ محفظة الضحية خلال ست معاملات سريعة، ووزعت العملات المسروقة عبر عدة عناوين يديرها المهاجمون.

أحد هذه العناوين، “Fake_Phishing442846″، كان متورطا في عملية احتيال أخرى قبل أسبوعين أسفرت عن سرقة 32 مليون دولار من عملات “spWETH”.

الهجمات تم تنفيذها باستخدام أداة احتيال تُدعى “Inferno Drainer”، وهي منصة تصيد احتيالي تدعم العديد من شبكات البلوكشين تتيح للمجرمين إنشاء مواقع وتطبيقات خبيثة لخداع المستخدمين للتوقيع على تصاريح تمنح السيطرة على المحافظ الرقمية.

تسببت هذه الأداة في سرقة ما يزيد عن 237 مليون دولار من أكثر من 200,000 ضحية منذ عام 2021.

التصيد الاحتيالي يُعد من أكبر المخاطر في قطاع العملات المشفرة، حيث تسببت هجمات تصيد الموافقة وحدها في خسائر تجاوزت 2.7 مليار دولار منذ 2021.

اقرأ أيضا:

سعر يكسر حاجز 64 ألف دولار وتصفية أكثر من 100 مليون دولار

شركة MultiBank تؤسس فرع لها في الإمارات العربية المتحدة بعد الحصول على ترخيص VARA

كانت هذه تفاصيل خبر متداول يخسر 1.28 مليون دولار من عملة PEPE وغيرها من العملات الرقمية البديلة: التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :