25 نوفمبر.. عمومية «آل منيف» تصوت على تجزئة سهم الشركة

شكرا لقرائتكم خبر عن 25 نوفمبر.. عمومية «آل منيف» تصوت على تجزئة سهم الشركة والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - دعا مجلس إدارة شركة آل منيف للتجارة والصناعة والزراعة والمقاولات المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول).
ووفقا لبيان الشركة على تداول ، فإن من المقرر انعقاد الجمعية عن طريق وسائل التنقية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (19.30) يوم الإثنين بتاريخ 23/05/1446هـ الموافق 25/11/2024م

جدول أعمال الجمعية


1. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 13/12/2024م ومدتها 4 سنوات وتنتهي بتاريخ 12/12/2028م.
2. التصويت على تجزئة أسهم الشركة، إذ تبلغ القيمة الأسمية للسهم قبل التعديل: 10 ريالات، فيما تبلغ القيمة الأسمية للسهم بعد التعديل: ريال.
وتبلغ عدد الأسهم قبل التعديل:3.800,000 سهم، فيما تبلغ عدد الأسهم بعد التعديل:38,000,000 سهم، ولا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تجزئة الأسهم
• تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (رأس مال الشركة).
• تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (الاكتتاب في الأسهم).
• تاريخ النفاذ: في حال الموافقة على البند , سيكون قرار التجزئة نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم ,وسوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تجزئة الأسهم.

أخبار متعلقة :