يسرا وهند صبري ونيللي كريم ومي سليم وغيرهن تألقن في مهرجان الجونة السينمائي - بالصور

ميرنا وليد - بيروت - ينتظر نقاد الموضة ومحبو المهرجانات وفانز أبرز نجوم الوطن العربي إطلالاتهم في المناسبات المهمة، أبرزها مهرجان الجونة السينمائي السنوي، اذ تختار النجمات إطلالات مدروسة، والبعض يوفّقن بها والبعض الآخر لا.

جينيفر غارنر طليقة بن أفليك ترغب بزفاف فاخر في باريس وتبحث عن الفستان


وهذا العام شهدت السجادة الحمراء العديد من الاطلالات الملفتة للعديد من النجمات، نستهلها بالممثلة يسرا التي دائما ما تختار اطلالات مدروسة، الممثلة هند صبري التي بدت كالاميرات، الممثلة نيللي كريم الجريئة بالريش والقصة الملفتة، الفنانة مي سليم إطلالتها من بين الاجمل، الممثلة أروى جودة التي بدت كالملاك، الممثلة سينتيا خليفة صاحبة الاطلالة الناعمة، الفنانة بشرى التي اختارت فستاناً راقياً، الفنانة نسرين طافش اختارت البساطة، الفنانة ملفتة، وغيرهن ..

كانت هذه تفاصيل خبر يسرا وهند صبري ونيللي كريم ومي سليم وغيرهن تألقن في مهرجان الجونة السينمائي - بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :