طفلا رامي عياش يُحدثان ضجة بأغنية وطنية جديدة

القاهره - الخليج 365

في خطوة وطنية ملفتة، قدم النجمة رامي عياش أغنية طفولية جديدة غناها طفليه أرام وأيانا عياش،  بعنوان "شو ذنب الطفولة؟" لتتماشي مع الحب والأوضاع الصعبة التي تعصف بلبنان وبأطفاله في الوقت الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لأرام وأيانا على انستغرام مقطع فيديو من الأغنية البسيطة التي غنت فيها الطفلة المقطع الهادئ وبدت في غاية الحماس والسعادة، ليدخل بعدها شقيقها الأكبر وهو يغني باللغة الانكليزية وبطريقة الراب بعض الكلمات الاي تناسب عمره، وبدا مندمجاً وهو يغني على ايقاع الراب ويتفاعل مع الألحان بطريقة ملفتة.

وأرفق المقطع بتعليق جاء فيه: "أطلقنا هذه الأغنية لكل طفل لبناني يحلم بعالم مسالم، لقد صدرت الآن ونأمل أن تجلب القليل من الضوء في هذه الأوقات المظلمة".

بدوره، عمد النجم اللبناني على الترويج للأغنية من خلال اعادة نشر المقطع عبر خاصية الستوريز على انستغرام وكتب: "مهما كانت التحديات صعبة بيبقى الأمل ببكرا أحلى. ولادنا بيعرفوا كتير منيح انه الوطن بينوجع وبيتعب بس بعمره ما بينكسر. بعد الظلمة في نور وكل دمعة بعيونن رح تقلب ضحكة. سوا قادرين نرسملن مستقبل مليان نور وأمل وفرح".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأغنية، وباتت تضاف على الصور والمقاطع التي تحاكي الأطفال ووجعهم بسبب الحرب.

قد يهمك أيضــــاً:

رامي عياش وعائلته يشاركون في مبادرة لدعم النازحين اللبنانيين

رامي عياش يحيي حفلاً غنائياً في لبنان اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر طفلا رامي عياش يُحدثان ضجة بأغنية وطنية جديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :