هازال شوباشي تعيش قصّة حبّ مع طليق زميلتها ديميت أوزديمير

فاجأت الممثلة التركية، هازال سوباشي، المتابعين بدخولها قصّة حبّ جديدة مع المغني أوزهان كوتش، طليق زميلتها الممثلة ديميت أوزديمير.

في هذا السياق، نشرت هازال صورة رومنسية عبر حسابها على موقع انستغرام جمعتها بـ “أوزهان” ما شكّل مفاجأة للمتابعين حول علاقة الحبّ التي تجمعهما وذلك بعدما انفصل المغنّي التركي، اوزهان كوتش، عن زوجته الممثلة التركية، ديميت أوزديمير، في ايار/مايو ٢٠٢٣ بعد ارتباط دام ثمانية أشهر فقط.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأعمال، تنتظر هازال عرض الموسم الثاني من مسلسل “الأول والأخير أنت” الذي يجمعها على صعيد البطولة مع الممثل اولاش تونا والذي سيعرض على منصة BluTV في ٢٤ أكتوبر الجاري.

نذكر أن هازال سوباشي اشتهرت في العديد من الأعمال الدرامية ابرزها مسلسل “الحفرة”.

كانت هذه تفاصيل خبر هازال شوباشي تعيش قصّة حبّ مع طليق زميلتها ديميت أوزديمير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :