محمد هنيدي يكشف أسراره ويتحدث عن حجم ثروته ومقارنته بـ عادل إمام

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 12 أكتوبر 2024 10:24 مساءً - كشف الفنان محمد هنيدي أثناء حلوله ضيفًا مع الإعلامي نزار الفارس في برنامجه "مع نزار الفارس" المذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، الكثير عن حياته الشخصية والمهنية وأسراره، كما تحدث عن مشواره الفني ونجاحاته وحجم ثروته والتي قدرها البعض بحوالي 100 مليون جنيه.

محمد هنيدي عن عادل إمام: مينفعش يقارنوك بأستاذك

أكد محمد هنيدي مع نزار الفارس، أنه يعتز بتعاونه مع النجم الكبير عادل إمام خلال مشواره الفني في أكثر من عمل، من بينهم مشاهده بفيلم "بخيت وعديلة"، حيث قال: "مشهدي معه في فيلم بخيت وعديلة لا يمكن طبعًا أحذفه ده شرف ليا وبداية سعدي".
وتعليقًا على قيام البعض في فترة من الفترات بالمقارنة بينه وبين الزعيم عادل إمام، أوضح هنيدي: "طبيعي ده بيحصل في أي مجال، واللي بيخلقه الإعلام والصحافة، أنا مخدتهاش بهذا الشكل، ده بيزنس وشغل لكن عشان أنت يقارنوك بأستاذك مينفعش هنهزر".
وأضاف: "دا مش تواضع طبعاً دي الحقيقة، الحمد لله اشتغلت مع أستاذ عادل إمام أكتر من مرة"، مضيفاً مفيش حد خليفة لحد مصر مليانة، فيه أجيال ورا أجيال وكلهم من رحم واحد".

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته

كما تحدث محمد هنيدي خلال الحلقة عن حجم ثروته، وذلك بعدما وجه له نزار الفارس سؤالًا حول تردد أخبار عن أن ثروته تخطت حاجز الـ100 مليون جنيه؛ ليرد عليه هنيدي مازحًا: "بيقولوا الصيت ولا الغنى نعمة من رب العالمين، بس أنا معرفش والله".
ليكملوا الحديث بسؤال آخر من نزار قائلًا:" غنى أنت ماديا؟ "ليرد هنيدي: "إحنا فقراء لله مفيش حد غنى.. نعمة من ربنا"، ليتابع نزار بسؤال عن : هل الفن يجلب الأموال؟ ليرد هنيدي، قائلاً: "الفن تجارة وصناعة".

يمكنكم متابعة: مصير مجهول يواجه ظهور الثنائيات الفنية العائدة بعد غياب طويل

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن النجم محمد هنيدي عُرض له في 2024 مسرحية "ميوزيكال سكوول" بطولة نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان.
كما كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "مرعي البريمو"، وتم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، وشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.
ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/C3dhEaTovK8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/C3dhEaTovK8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/C3dhEaTovK8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


من جهة أخرى ينتظر محمد هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، والذي يعود فيه للتعاون مع الفنانة منى زكي، وذلك بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن»

أخبار متعلقة :