انطلاق تصوير فيلم “عرس الجن” لـ ديميت أوزديمير وكان يلدريم … اليكم الصور الأولى

انطلقت الممثلة ديميت أوزديمير وزميلَيها كان يلدريم وايلهان شين بتصوير فيلم “عرس الجن” في ارزينجان وذلك تحت ادارة المخرج فريد كاراهان.

يحكي الفيلم قصّة دراميّة عائلية قوية عن ثلاث أشقاء وهم جيرين (ديميت أوزديمير) وخالد (كان يلديريم) ودينيز (ايلهان شان) وتدور احداثه حول علاقة الإنسان بمصيره من خلال قصّة تفكك عائلة تمتد لثلاثة أجيال.

الفيلم من انتاج شركات Berton Medya و FK Film و Asteros التركية، بالتعاون مع شركة FK Film الرومانية، وشركة See Film الصربية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت ديميت أوزديمير قد أكّدت عدم مشاركتها في المسسلسلات التّلفزيونيّة هذا العام بسبب تصوير فيلمها الجديد، حيث حصل تداخل بجداول التّصوير لذا يبدو أن هذا الموسم لن يكون لديها مسلسل تلفزيونيّ.

أما كان يلدريم فقد تزوّج الشهر الفائت من الممثّلة التّركيّة بينار دينيز في ايطاليا.

كانت هذه تفاصيل خبر انطلاق تصوير فيلم “عرس الجن” لـ ديميت أوزديمير وكان يلدريم … اليكم الصور الأولى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :