هذا هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024 على قناة MBC

كتب امير فتحي في الخميس 15 فبراير 2024 12:48 صباحاً - علم من مصادر موثوقة فكرة برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2024، بعد تساؤل العديد من الجماهير عنه، والذي حقق العديد من النجاحات علي مدار المواسم الماضية، والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور خلال الشهر الكريم. 

استقر رامز جلال والشركة المنتجة على إطلاق اسم «رامز قفل اللعبة» على الموسم الجديد من برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي. 

وعلم أن فكرة برنامج رامز رمضان 2024، تتمحور حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وكذلك صناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت الرعب، وخلال الاستضافة يقع الضيف في فخ المقلب، ثم يتم تسجيل الجزء الخاص بظهور رامز جلال. 

وكشفت المصادر أن مكان تصوير برنامج رامز جلال في رمضان 2024، هو مدينة دبي، التي تتواجد بها مدن ألعاب مائية والعديد من الملاهي. 

وسبق ونشرت الصحف ، أسماء ضحايا برنامج رامز جلال 2024، والذي يحمل اسم رامز قفل اللعبة، وأبرزهم: ، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، ويعكف على انتهاء تصوير باقي حلقات العمل خلال الفترة الحالية لعرضه في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يشارك رامز جلال في النسخة الحالية بمسرحية جديدة يجري التحضيرات النهائية لها في الفترة الحالية.

ولم يقف رامز ابن المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق علي المسرح في حياته إلا مرات قليلة، أولهم كانت في مسرحية حوز ولوز مع أحمد بدير، ثم مسرحية فيما يبدو سرقوا عبده مع أحمد أدم وصلاح عبدالله، وهناك مسرحية أخري للأطفال بعنوان الشبكة المسحورة. 

وكانت آخر أعمال رامز في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، وشارك في بطولته كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر هذا هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024 على قناة MBC لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :