الامارات | ضبط شركتين تنقلان «الدفان» بدون تصريح في عجمان

شكرا لقرائتكم خبر عن ضبط شركتين تنقلان «الدفان» بدون تصريح في عجمان والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - أعلنت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، ضبط شركتين تقومان بنقل «الدفان» من مناطق متفرقة في الإمارة من دون أخذ التصاريح اللازمة، حيث تم مخالفة وحجز ومصادرة ثلاث آليات تابعة للشركتين، وتغريم كل شركة 10 آلاف درهم، لتكرار المخالفة لأكثر من مرة، وذلك في إطار استمرارية رصد جميع الظواهر المخالفة للأنظمة والاشتراطات.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام الدائرة بالإنابة، المهندس خالد معين الحوسني، أن الدائرة لا تتوانى عن التوعية الدائمة، ونشر الثقافة الإيجابية بين الجميع، والتعريف بآثار الاستخدام العشوائي للدفان الذي يُعدُّ ثروة طبيعية تدار بأساليب منظمة، لضمان استدامتها والمحافظة عليها في جميع مناطق الإمارة.

وبيّن الحوسني أن قسم راصد يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، للحفاظ على الصورة المثالية للإمارة والمظهر الجمالي ومجابهة جميع الظواهر السلبية، مؤكداً أن الدائرة ستعمل على ردع كل من تسول له نفسه مخالفة القوانين الواضحة. ودعا الحوسني الشركات كافة لأخذ الموافقات والتصاريح اللازمة للقيام بنقل رمل الدفان، والإبلاغ عن الحالات المخالفة، ومساعدة الدائرة للحد من الظواهر السلبية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App