حكومة النيل الأبيض تهنئ القوات المسلحة بالانتصارات المتتالية

هنأ مجلس حكومة ولاية النيل الأبيض القوات المسلحة والوحدات المساندة على الانتصارات المتتالية بعدد من المحاور ، مثمنا تضحيات المقاتلين من أجل تحرير البلاد ووضع حد لممارسات مليشيا الدعم السريع المتمردة .

وتطرق المجلس في إجتماعه الدوري الاربعاء بقاعة أمانة الحكومة بربك برئاسة الاستاذ عمر الخليفه عبدالله والي الولاية ، إلى التقدم الذي احرزه الجيش والقوات المساندة بمحور الدندر والمحاور الأخرى .

ونقل الخليفه في تصريح ل(سونا) تهنئة حكومة الولاية إلى القيادة العليا للقوات المسلحة بالانتصارات الكبيرة التي تجسد عظمة القوات المسلحة وقدرتها علي إدارة المعركة بحنكة وإقتدار، وأن ذلك محل فخر وعزة للشعب السوداني كافة .

وأشار إلى أن معارك محور الدندر هي ضمن سلسلة الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة في كافة المحاور ما يؤكد القدرة على حسم التمرد في كل ربوع البلاد وتحقيق الإستقرار .

سونا

اسماء عثمان

محررة مسؤولة عن تغطية الأحداث الاجتماعية والثقافية، ، تغطي القضايا الاجتماعية والتعليمية مع اهتمام خاص بقضايا الأطفال والشباب.

كانت هذه تفاصيل خبر حكومة النيل الأبيض تهنئ القوات المسلحة بالانتصارات المتتالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :