لوبيز: فرصة المنتخب القطري في التأهل لنهائيات كأس العالم مازالت قائمة

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم عن أسفه للخسارة أمام منتخب إيران اليوم بنتيجة (1 – 4) على استاد راشد في مدينة دبي الإماراتية، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال المدرب في تصريح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن المنتخب الإيراني كان الطرف الأفضل في اللقاء، بعدما نجح في استغلال الفرص والدفاع عن مرماه، مشيرا إلى أن المباراة شهدت عدة متغيرات، بعدما نجح المنتخب القطري في التقدم بهدف السبق عن طريق المعز علي، لكن المنافس استطاع العودة وتحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وأوضح لوبيز أن المنتخب القطري حاول استعادة تقدمه في مطلع الشوط الثاني، حيث ضاعت فرصة مهمة بعدما اصطدمت الكرة بالعارضة، قبل أن يخلق المنتخب الإيراني عدة فرص، ليستفيد من خطأ ويحرز الهدف الثاني، ويضيف بعد ذلك الهدفين الثالث والرابع.

وأكد المدرب الإسباني أن فرصة المنتخب القطري في التأهل لنهائيات كأس العالم مازالت قائمة، والهدف الذي يعمل الجميع من أجله لم يتغير، مشيرا إلى أن المهمة ليست بالسهلة وتتطلب بذل المزيد من الجهد.

ونوه لوبيز بأن المجموعة الأولى تضم منتخبات قوية مثل أوزبكستان وإيران، مطالبا لاعبيه بالتمسك بفرصة التأهل، واللعب بروح قتالية عالية حتى الرمق الأخير للتعويض في ما تبقى من مباريات.

ويحتل المنتخب القطري حاليا المركز الرابع في الترتيب العام للمجموعة الأولى، عقب نتائج مباريات اليوم برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الإمارات ثالث الترتيب الذي خسر في الجولة عينها أمام نظيره الأوزبكي بهدف في طشقند، بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن أوزبكستان الثاني.

الشرق القطرية

كانت هذه تفاصيل خبر لوبيز: فرصة المنتخب القطري في التأهل لنهائيات كأس العالم مازالت قائمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :