بقيمة ربع مليار جنيه.. السلطات المصرية تحبط أكبر عملية تهريب عبر قناة السويس – فيديو

تمكنت السلطات المصرية من إحباط واحدة من أكبر عمليات تهريب المخدرات في تاريخ البلاد، بعد نجاحها في إحباط تهريب شحنة ضخمة من المواد المخدرة عبر قناة السويس.

ووفقاً لبيان صادر عن الأمن المصري، تم ضبط شحنة تزن نحو 3.5 طن من المخدرات، شملت 1.5 طن من مادة “الحشيش” و2 طن من مخدر “الهيدرو”، والتي كانت مُعدة للتهريب من شرق قناة السويس إلى غربها.

تُقدّر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي ربع مليار جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي 5.25 مليون دولار أمريكي. وكانت الشحنة مخبأة داخل شاحنة “نقل أثاث”، في محاولة للتغطية على طبيعة البضاعة المهربة.

وأكدت المصادر الأمنية أنه تم القبض على جميع المتهمين المتورطين في العملية وتحويلهم إلى النيابة العامة، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا النجاح يُعتبر ضربة قوية لمافيا المخدرات التي تسعى إلى استغلال الطرق الاستراتيجية في مصر، ويعكس جاهزية الأجهزة الأمنية للتصدي لمثل هذه المحاولات الإجرامية التي تهدد الأمن العام والمجتمع المصري.

صدى البلد

كانت هذه تفاصيل خبر بقيمة ربع مليار جنيه.. السلطات المصرية تحبط أكبر عملية تهريب عبر قناة السويس – فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :