والي النيل الابيض يستقبل ويتلقى التهاني من والي الجزيرة بمناسبة تحرير جبل مويه

استقبل الاستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الابيض واعضاء لجنة أمن الولاية واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية ببيت الضيافة بربك عصر اليوم , والي ولاية الجزيرة الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والوفد المرافق له.
وتأتي الزيارة عقب زيارة وفد ولاية الجزيرة لمنطقة جبل مويه وتقديم التهاني للقوات المسلحة في محور سنار بمناسبة تحرير الجبل من المليشيا المتمردة وتسيير قافلة دعم واسناد للقوات المرابطة في محور العمليات بالمنطقة .
وقال والي ولاية الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير في تصريح ل ( سونا) ان الزيارة لولاية النيل الأبيض جاءت بغرض تقديم التهنئة للقوات المسلحة والقوات المساندة بانتصاراتهم الداوية بمحور جبل مويه والتقاء الجيشين تماسيح النيل الأبيض واسود العرين ومرافعين المناقل . وعبر سيادته عن سعادته الغامرة بهذا الانتصار الكبير ومزيد من الانتصارات .
وهنأ الطاهر والي النيل الأبيض عمر الخليفة علي هذا العمل المتقدم ووقفته القوية مع محور العمليات بالنيل الأبيض وتقديم الدعم اللازم لهم.
من جهته أعرب والي النيل الأبيض الاستاذ عمر الخليفه عبدالله عن سعادته بهذه الزيارة لوالي الجزيرة والوفد المرافق له لمنطقة جبل مويه وتقديم التهاني والمباركة بالانتصار لكافة القوات التي حررت جبل مويه والذي اعتبره نصر لكافة أهل السودان .
وقال إن هذه الزيارة وتقديم القافلة هي دفع معنوي كبير للقوات المرابطة متمنيا ان يكون هذا الانتصار بداية لنهاية التمرد في كافة أنحاء السودان طالما الجميع في وحدة وتعاضد تحت مظلة القوات المسلحة لتحرير السودان من هؤلاء الغزاة العملاء من المليشيا المتمردة لنكون في القريب العاجل في مدينة ودمدنى بولاية الجزيرة ومدينة الأبيض بولاية شمال كردفان.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي النيل الابيض يستقبل ويتلقى التهاني من والي الجزيرة بمناسبة تحرير جبل مويه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :