شاهد بالصورة والفيديو.. ناشطة مصرية حسناء تدافع عن السودانيين في “فيصل” بعد تلفيق التهم إليهم: (في ناس بقبضوا فلوس عشان يخربوا التوافق بين السودانيين والمصريين وتحيا مصر وتحيا السودان)

دافعت ناشطة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي عن السودانيين بسبب إلفاق التهم لهم في بعض القضايا في مصر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد خرجت الناشطة التي حظيت بإعجاب كبير داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, في مقطع فيديو دافعت من خلاله عن السودانيين في حي فيصل بمحافظة الجيزة.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر, حاولوا توريط السودانيين في عدد من القضايا آخرها قضية الصور المسيئة للرئيس السيسي, التي تم عرضها من قبل مخترق شاشة إعلانات.

وأكدت الناشطة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أن هؤلاء يقصدون ضرب التوافق بين الشعبين المصري, والسوداني, وهو ما لن يتحقق بسبب وعي الشعبين.

كما ذكرت أن هذه الفئة تتقاضى أموال من بعض الجهات لتحقيق هدفها, وختمت حديثها: بعبارة (تحيا مصر والشعب المصري وتحيا السودان والشعب السوداني).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. ناشطة مصرية حسناء تدافع عن السودانيين في “فيصل” بعد تلفيق التهم إليهم: (في ناس بقبضوا فلوس عشان يخربوا التوافق بين السودانيين والمصريين وتحيا مصر وتحيا السودان) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :