شاهد بالفيديو.. استخبارات الجيش بالقضارف تضبط شاحنة “لوري” محملة بعدد كبير من “براميل” البنزين والمواد الغذائية حاول مواطنون تهريبها لقوات الدعم السريع والجمهور يطالب بإعدامهم رمياً بالرصاص

ضبطت شعبة استخبارات القوات المسلحة بولاية القضارف شرقي السودان, شاحنة “لوري” كبيرة محملة بأعداد كبيرة من “براميل” البنزين والمواد الغذائية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الشحنة قام بتهريبها مواطنون يتمثلون في التاجر والسائق وأحد المعاونين, وحاولوا تهريبها لقوات الدعم السريع, بولاية الجزيرة الذين هم على تعاون معهم.

وقام المواطنون المتعاونون مع الدعم السريع, بتغطية “براميل” البنزين بالمراتب والمواد الغذائية للتمويه, لتقوم بضبطهم شعبة الاستخبارات بالجيش.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد قائد الاستخبارات بالمنطقة التي ضبطوا فيها الشاحنة أن الأمر يعد خيانة واضحة من قبل هؤلاء المواطنين وهذا سبب من أسباب استمرار الحرب لمدة طويلة بسبب مد المتعاونين للدعم السريع ومساعدته.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبعد تداوله للمقطع على نطاق واسع, طالب استخبارات الجيش بتوقيع أقسى العقوبة على هؤلاء الخونة وإعدامهم رمياً بالرصاص حتى يصبحوا عظة لكل من يفكر في معاونة المتمردين وخيانة الوطن.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. استخبارات الجيش بالقضارف تضبط شاحنة “لوري” محملة بعدد كبير من “براميل” البنزين والمواد الغذائية حاول مواطنون تهريبها لقوات الدعم السريع والجمهور يطالب بإعدامهم رمياً بالرصاص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :