شمال كردفان تستهدف تطعيم 500 ألف رأسا من الماشية

كشف المهندس ابراهيم حامد محمد وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية المكلف بشمال كردفان ان جملة الماشية المستهدفة للتطعيم للعام ٢٠٢٤م تبلغ 500 ألف رأسا بدعم من منظمة الاغذية والزراعة العالمية (الفاو).
واضاف فى تصريح (لسونا) ان التطعيم يستهدف صغار الضان والماعز موضحاً أن البرنامج يغطى 5 محليات وهى بارا- غرب بارا -سودرى -ام دم حاج أحمد وشيكان.
وأشار سيادته ان التطعيم سيتم عبر الوحدات البيطرية بتلك المحليات وذلك للاستفادة من المعاونين البيطريين والفنيين مؤكدا أن الترتيبات تجرى بصورة طيبة لتنفيذ برنامج التطعيم فى الزمن المتفق عليه.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر شمال كردفان تستهدف تطعيم 500 ألف رأسا من الماشية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :