الطيران الحربي يجلي الفنان كمال ترباس إلى بورتسودان

أجلى الطيران الحربي للجيش السوداني الفنان الشعبي، كمال ترباس وأسرته إلى مدينة بورتسودان عاصمة ولاية البحر الأحمر، بعد أن ظل صامداً وأسرته لمدة إحدي عشر شهراً بأم درمان.
وأكد ترباس ل(السوداني) من مقر إقامته ببورتسودان أن الجيش قام بإجلاءه وأسرته وعدد آخر من المواطنين وكبار السن إلى منطقة كرري العسكرية ومنها إلى مدينة بورتسودان.
وقال: “لقد عانينا كثيراً طيلة تواجدنا بأمدرمان لعدم إمكانية خروجنا منها بسبب الحرب الدائرة بين الجيش ومليشيا الدعم السريع، لكن الحمدلله والشكرلله خرجنا سالمين.. دعواتي للجيش السوداني بالانتصار وأن يحفظ الله المدنيين الأبرياء المتواجدين هناك”.
الجدير ذكره أن الفنان كمال ترباس سيغادر الأيام القادمة ترباس وأسرته بورتسودان إلى المملكة العربية ومنها إلى العاصمة المصرية القاهرة.

صحيفة السوداني

كانت هذه تفاصيل خبر الطيران الحربي يجلي الفنان كمال ترباس إلى بورتسودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :