مدير تنفيذي في “بلاك روك”: 75% من استثمارات صناديق ETF البيتكوين تأتي من عشاق الكريبتو وليس من الشركات!

أوضحت “سامارا كوهين”، رئيسة صندوق البيتكوين من “بلاك روك” المتداول في البورصة، أن 75% من استثمارات صناديق ETF البيتكوين تأتي من عشاق العملات المشفرة وليس من وول ستريت.

كما أن 80% من المشترين لصناديق البيتكوين المتداولة هم مستثمرون جدد في منتجات “iShares” التابعة لبلاك روك.

تجاوزت القيمة السوقية لصناديق البيتكوين المتداولة 63 مليار دولار، مع تدفقات داخلة بلغت 20 مليار دولار، وكان لبلاك روك النصيب الأكبر.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تقدم مهم بموافقتها على إدراج خيارات لصناديق البيتكوين، ما يوفر للمستثمرين أدوات مرنة للتحوط والمضاربة، إلا أن الإدراج الفعلي ينتظر موافقة هيئة تداول العقود الآجلة.

أنهت البيتكوين الربع الثالث بارتفاع بنسبة 140% على أساس سنوي، ووصلت إلى 68,300 دولار.

ومع تخفيض الفائدة الأخير من الاحتياطي الفيدرالي، زادت التوقعات الإيجابية تجاه العملات المشفرة، حيث ارتفع النشاط السوقي للبيتكوين وتحسنت معنويات السوق، مما يشير إلى استمرار الزخم الصعودي.

اقرأ أيضا:

ما هو وضع العملة الرقمية المستقرة PYUSD المقدمة من بايبال مقارنة بباقي العملات المستقرة؟

جنون عملات الميم مستمر: متداول حول 96 دولار إلى أكثر من 3 مليون دولار في ظرف عام واحد

كانت هذه تفاصيل خبر مدير تنفيذي في “بلاك روك”: 75% من استثمارات صناديق ETF البيتكوين تأتي من عشاق الكريبتو وليس من الشركات! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :