تأثير انقسام مكافأة تعدين البيتكوين لم يظهر بعد حسب هذا التحليل!

على الرغم من وصول سعر (BTC) إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 73,750 دولار في مارس، إلا أن العملة لم تقترب من هذا المستوى مرة أخرى لحد وقت نشر هذه المقالة.

هذا يأتي بالرغم من حدث انقسام مكافأة تعدين البيتكوين إلى النصف في 20 أبريل، الذي قلل من معدل إصدار العملة الرقمية.

وفقا للتوجهات الأخيرة، قدَّم المحلل “J.A. Maartunn” من شركة “CryptoQuant” تحليل يشير إلى إمكانية ارتفاع قيمة البيتكوين في المستقبل.

نظرة تفاؤلية حول مستقبل سعر البيتكوين:

حتى تاريخ كتابة هذا المقالة، تراجع سعر البيتكوين بنسبة 13.32٪ عن أعلى مستوى له ليصل إلى مستواه الحالي فوق مستوى 62 ألف دولار.

في حين قد يرى البعض أن هذا الأداء ضعيف، إلا أن المحلل “Maartunn” لا يشاطر هذا الرأي.

حيث أشار إلى أن معدل التجزئة استمر في النمو بعد مرور ستة أشهر على حدث خفض المكافأة.

وأوضح “Maartunn” في منشور له على منصة X قائلا:

معدل التجزئة هو أحد المقاييس الأساسية التي تعبر عن قوة شبكة البيتكوين.

يقيس هذا المعدل القوة الحاسوبية المساهمة في الشبكة، ويُعبَّر عنه بوحدة TH/s.

حاليا، يبلغ معدل التجزئة 683 مليون TH/s.

كما لفت الانتباه إلى الجهود المستمرة التي يبذلها معدّنو البيتكوين، الذين يواصلون السعي لتعدين العملة على الرغم من التحديات التي يواجهونها.

ويرى “Maartunn” أن هذه الجهود المستمرة للحصول على البيتكوين المتبقي في السوق هي من الأسباب التي تدعوه للتفاؤل بشأن مستقبل العملة على المدى الطويل.

إلى جانب “Maartunn”، هناك مؤيدون بارزون آخرون للبيتكوين يرون أن العملة تتجه نحو مستوى 100,000 دولار قريبا.

على سبيل المثال، أشار “مايكل سايلور”، الرئيس التنفيذي لشركة “MicroStrategy”، مؤخرا إلى أن عملة البيتكوين تنتصر، في تعليق على التعافي الأخير لسعر العملة.

كما تواصل العديد من الشركات إظهار ثقتها في البيتكوين، ومنها شركة “Metaplanet” التي قامت مؤخرا بزيادة مقتنياتها بأكثر من 100 بيتكوين.

بالإضافة إلى عمليات الشراء المباشر، يواصل المستثمرون المؤسسات تعزيز تعرضهم للبيتكوين عبر صناديق الاستثمار المتداولة في البورصات في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وهونغ كونغ، مما يعكس الثقة المتزايدة في مستقبل العملة الرقمية.

اقرأ أيضا:

عودة التدفقات الواردة لصناديق ETF البيتكوين: التفاصيل

وثائقي HBO عن مؤسس البيتكوين يعزز الاهتمام بالعملات الرقمية

كانت هذه تفاصيل خبر تأثير انقسام مكافأة تعدين البيتكوين لم يظهر بعد حسب هذا التحليل! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :