كبار موظفي منصة OpenSea يستقيلون وسط مشاكل تنظيمية ومالية

تواجه منصة “OpenSea”، أحد أكبر أسواق الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT تحديات كبيرة، بما في ذلك تراجع العمليات التجارية والمشاكل التنظيمية والمالية، مما يثير تساؤلات حول مستقبلها.

استقالة كبار الموظفين:

على مدار الأشهر الأخيرة، استقال عدد من كبار الموظفين في OpenSea، مما زاد من الضغط على الشركة.

من بين المستقيلين مؤخرا:

  • شيفا راجارامان“: الرئيس التنفيذي السابق للعمليات.
  • جيريمي فاين“: رئيس الأعمال والتطوير المؤسساتي.
  • كارين كروزكامب“: المحامية الرئيسية.
  • جاستن جو“: نائب الرئيس السابق للشؤون المالية.

بعد رحيلهم، انتقل هؤلاء إلى مناصب جديدة في شركات كبرى مثل أوبر وOpenAI وScale AI وTools for Humanity، مما يعكس تحول ملحوظ في القوى العاملة بالشركة.

جاء ذلك بعد معاناة “OpenSea” من انخفاض كبير في نشاط سوق NFT منذ صعودها في عام 2021.

تراجع الإقبال على المنصة أدى إلى انخفاض في الإيرادات، وتفاقم الوضع مع صعود منصات منافسة مثل Blur وMagic Eden التي تقدم رسوم أقل وخدمات مبتكرة، ما جعل المنافسة أكثر شراسة.

هذا وتواجه “OpenSea” تدقيق قانوني متزايد، بما في ذلك تحقيق من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) حول ما إذا كانت بعض NFT على منصتها تُعد أوراق مالية غير مسجلة.

اقرأ أيضا:

أكثر من 20 عملية اختراق في سوق العملات المشفرة في سبتمبر 2024: التفاصيل

دراسة: والعملات المشفرة أصبحت عامل حاسم في الانتخابات الامريكية

كانت هذه تفاصيل خبر كبار موظفي منصة OpenSea يستقيلون وسط مشاكل تنظيمية ومالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :