النجوم في الجونة يفاجئون أمينة خليل في يوم ميلادها.. وهذه أمنيتها في عامها الجديد

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 26 أكتوبر 2024 10:23 مساءً - احتفلت اليوم الفنانة أمينة خليل بيوم ميلادها، والذي يصادف تواجدها خلال مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، والذي انطلق أول أمس 24 أكتوبر الحالي، وتستمر فعالياته ليوم 1 نوفمبر المقبل.

أمينة خليل تحتفل بيوم ميلادها في الجونة

على هامش فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، احتفلت الفنانة أمينة خليل بيوم ميلادها، وسط أجواء مبهجة مع أصدقائها وزملائها من الوسط الفني، والذين فاجأوها بالاحتفال بكعكة يوم الميلاد، وكان أبرزهم: نيللي كريم، بشرى، محمد فراج، حسين فهمي وآخرون.

 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎سينماتك‎‏ (@‏‎stvcinematk‎‏)‎‏


وقد تمنت أمينة خليل في يوم ميلادها أن تحقق ناجحاً باهراً في مسلسلها الجديد "لام شمسية"، والذي سيشارك خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025، كما تمنت أن يعمّ السلام في العالم بأكمله.
الجدير بالذكر أن أمينة خليل تشارك في مهرجان الجونة السينمائي ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة مع الفنان المصري أمير المصري، الأردنية ركين سعد، المخرجة الفلبينية سام ماناسكا، المخرجة والممثلة الفلسطينية الفرنسية لينا سوالم.

يمكنكم متابعة: أمينة خليل: أتمنى العمل مع منى زكي وهذه مواصفات فتى أحلامي

 

أمينة خليل وحضور الفيلم التونسي "ماء العين"

جاءت أمينة خليل ضمن أبرز حضور الفيلم التونسي "ماء العين"، الذي تم عرضه ضمن فعاليات اليوم الثاني لـ مهرجان الجونة ‏السينمائي، بجانب عدد من الفنانين، منهم: ، إنجي المقدم، نجلاء بدر، داليا البحيري، روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن ‏التمثيلية، بسمة، ثراء جبيل وزوجها مختار الديناري، المخرج طارق العريان وزوجته نيكولا سعفان، والمخرج أمجد أبو العلا، وآخرون.

العودة إلى دراما رمضان

تعود أمينة خليل بمسلسل "لام شمسية" إلى موسم دراما رمضان 2025، بعدما غابت عن موسم 2024، حيث سجلت ‏غيابها للمرة الأولى منذ 13 سنة، وتحديداً منذ مشاركتها في "طرف ثالث" الذي تم عرضه عام 2012، ومنذ ذلك العام تواجدت ‏أمينة في موسم رمضان من كل عام، سواء بالمشاركة في بطولة عمل درامي، أو بتصدر بطولة مسلسل، آخرها "الهرشة ‏السابعة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :