سيلين ديون تلفت الأنظار بإطلالة شبابية في لوس أنجلوس

ميرنا وليد - بيروت - أذهلت النجمة العالمية سيلين ديون الحضور بإطلالتها الشبابية والأنيقة خلال حفل "مدينة الأمل" لعام 2024، الذي أقيم في قاعة "شراين" في لوس أنجليس.

قدمت ديون جائزة "روح الحياة" لجاي مارسيانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "AEG Presents"، المعروفة بتنظيمها لأشهر المهرجانات الموسيقية العالمية، مثل مهرجان "كوتشيلا".
وارتدت ديون فستاناً أسود عصرياً من علامة "سبورت ماكس"، جاء بقصة قصيرة وضيقة تعانق الجسد، ومصنوعاً من جلد لامع، وتميز بطيات منفوخة وزمزمة دقيقة، بقيمة 1,005 يورو. أضافت إليه "بودي" بتوليفة شبكية برّاقة، وانتعلت حذاء منفوخ من الخلف مزينة بأحجار كريستالية مع جوارب شفافة. أما المجوهرات فكانت من البلاتين المرصع بالألماس.
جمالياً، تألقت ديون بتسريحة شعر مرفوعة على شكل شينيون كلاسيكي ومكياج دخاني يعزز عمق عينيها، مع شفاه بلون بيج حيادي.

كانت هذه تفاصيل خبر سيلين ديون تلفت الأنظار بإطلالة شبابية في لوس أنجلوس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :