فضيحة في وفاة ليام باين: التحقيق يكشف تورط عاملين بتزويده بالمخدرات

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: بعد تداول صور تظهر مخدرات ومشروبات في غرفته، تجري الشرطة تحقيقاً مع اثنين من العاملين في فندق بوينس آيرس، حيث توفي الفنان البريطاني ليام باين، بتهمة تزويد النجم بالمخدرات القوية في الأيام التي سبقت الواقعة.

ويقال إن عامل نظافة وموظف آخر من الموظفين أخفيا المخدرات في علبة صابون “دوف”، التي عثر عليها المحققون في غرفة باين (31 عاماً)، داخل فندق “كاسا سور” في منطقة باليرمو، بعد وفاته.

وعثرت الشرطة على مسحوق أبيض وبلورات وأقراص وأدوات أخرى في جناح ليام، فيما أرسلت إلى التحليل المواد الكيميائية، التي يُعتقد بأنها كوكايين.

وبحسب موقع “ديلي ميل”، أبلغت إدارة “كازا سور” بالسلوك غير المعتاد للرجلين، اللذين لم يتم الكشف عن اسمهما، وقامت بفصل أحدهما. واستجوب المحققون الرجل حول دوره المحتمل في وفاة باين.

وكشف أحد أصدقاء باين المقربين عن أنه “كان هناك رجلان في الفندق يعطيان ليام المخدرات، وكانا يرسلان سيارات الأجرة لاستلام الطرود له”، مشيراً إلى أن “أحد الأشخاص يعمل في قسم التنظيف”.

وتابع: “بعد وفاة ليام، لاحظوا أن إحدى سيارات الأجرة أُرسلت إلى عنوان منزل عامل النظافة. سأله مدير الفندق عن سبب ذهاب سيارة الأجرة إلى منزله، وعندما لم يتمكن من تقديم تفسير لذلك طرده من العمل”.

يذكر أن باين توفّي في 16 تشرين الأوّل (أكتوبر) إثر سقوطه من الطبقة الثالثة في فندق “كازا سور” في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. وذكرت شرطة العاصمة في بيان أنه جرى استدعاؤها إلى الفندق الواقع في حي باليرمو، في داخل العاصمة، وتمّ إخطارها بوجود “شخص عدواني ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول”.

أخبار متعلقة :