أحمد العوضى يبدأ تصوير فهد البطل بداية نوفمبر للعرض فى رمضان 2025

شكرا لقرائتكم خبر عن أحمد العوضى يبدأ تصوير فهد البطل بداية نوفمبر للعرض فى رمضان 2025 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يبدأ النجم أحمد العوضى تصوير مسلسله الجديد فهد البطل، بداية نوفمبر المقبل، وهو العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2025، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج سينرجى، حيث أنهت الشركة المنتجة بالتعاون مع المخرج التفاصيل الأخيرة قبل بدء التصوير، حيث أوشكت الشركة على الانتهاء من التعاقدات بالكامل.

مسلسل فهد البطل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامى صعيدى، وبطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسى، كارولين عزمى، عصام السقا، يارا السكري، صفاء الطوخى، صفوة، عزت زين، أحمد ماجد، وآخرون.

يذكر أن أحمد العوضى قدم فى رمضان الماضى مسلسل "حق عرب" وشارك فى بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

دارت أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضي"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر