هاني البحيري يكشف سرًا عن يسرا بعد 29 عاماً

القاهره - الخليج 365

كشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، عن بعض كواليس عالم الأزياء وعلاقاته بالفنانات ومنهن يسرا، منى زكي، ليلى علوي، وغيرهن من الفنانات اللاتي تعاون معهن في أعمال فنية وعروض أزياء مختلفة.

وتحدث البحيري في بودكاست عرض عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سراً عن أحد الفساتين والذي ارتدته يسرا في فيلم "طيور الظلام"، الذي عُرض عام 1995.

أكد البحيري أن الفستان كان من أكثر الفساتين التي ارتدتها يسرا في هذا الوقت، إذ وُصف في ذلك الوقت بأنه سابق عصره بالموضة، وتسبب في إثارة الجدل بين المشاهدين، إذ تساءلوا إذا كان الفستان عليه بطانة أم لا؟.

قال البحيري إنه بسبب هذا الفستان تعرض للعديد من المواقف الطريفة وأبرزها حين كان في طائرة عائدًا من باريس، وحين علِم قائد الطائرة أن هاني البحيري مصمم أزياء فيلم "طيور الظلام" على متنها، قرر ترك القيادة والتوجه له ليسأله إذا كان الفستان له بطانة أم لا.

أضاف: "الناس كلها قالت إن يسرا لابسة فستان عريان، لدرجة سائق الطائرة قالي هو فستان يسرا كان على الجلد ولا كان مبطن، ودا الفستان الأسود اللي كانت يسرا لبساه في طيور الظلام، لما اتحولت من فتاة ليل إلى سيدة مجتمع".

قد يهمك أيضــــاً:

4 نجمات خارج المنافسة في رمضان 2025 أبرزهم هنا الزاهد ويسرا

يسرا تردّ على انتقادات فنانات لبنانيات لها

كانت هذه تفاصيل خبر هاني البحيري يكشف سرًا عن يسرا بعد 29 عاماً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :