مي كساب تعلّق على انتقادات خسارة وزنها

القاهره - الخليج 365

كشفت الفنانة مي كساب عن طريقة تعاملها مع الآراء التي تنتقد فقدانها للوزن بشكل ملحوظ خلال الفترة الحالية، مؤكدةً أن انتقادات الجمهور حول نقصان وزنها أو زيادته، لا تغضبها، لأنها تراهم بمثابة أهلها.

وقالت مي: "جمهوري متقبلني زي ما أنا، ولما خسّيت فرحوا لي، وحتى لما حد بيعلق يقول خسيتي أوي أو تخنتي، بتقبلها ومش بتضايقني، وبشوف كلامهم في موضوع تخني ورفعي إنهم أهلي وخايفين عليّ".

وعن أسباب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض جزؤه الأول في موسم رمضان الماضي، قالت: "اعتذرت عن الجزء التاني من مسلسل "العتاولة" لأن من آخر أسبوع في الجزء الأول اتفقت مع المخرج أحمد خالد موسى إن دور "عيشة" انتهى درامياً تماماً في الجزء ده".

مسلسل "العتاولة" هو بطولة كلٍ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، وزينة...، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول الشقيقين (خضر) و(نصار)، اللذين يقومان بعمليات النصب ويرتكبان الجرائم، مما يعرّضهما للعديد من المخاطر.

قد يهمك أيضــــاً:

مي كساب توجه رسالة لـ مؤمن نور بعد مشاركته أغنيتها الجديدة

مي كساب تفوز بجائزة أفضل ممثلة في ملتقى التميز والإبداع العربي

كانت هذه تفاصيل خبر مي كساب تعلّق على انتقادات خسارة وزنها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :