رامي صبري يشعل الجامعة الصينية بحضور الآلاف

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري رامي صبري مساء أمس (الجمعة) حفلاً ناجحاً في الجامعة الصينية داخل فاميلي بارك، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور والطلاب وقدم خلاله رامي عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الطلاب.

كان رامي قد روّج للحفل من خلال صفحته الرسمية على “إنستغرام”، حيث نشر البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلاً: “حبايبي طلاب الجامعة المصرية الصينية ميعادنا بكرة الجمعة في فاميلي بارك.. جهزوا نفسكم عشان نعمل أحلى حفلة سوا في ليلة متتنسيش”.

وكان هذا الحفل قد شهد خلافاً حاداً بين رامي صبري والمنظمين، وصل إلى حد نشر النجم المحبوب اعتذاره عن الحفل قائلًا: “تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها، عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري، بمشاركة أحد الفنانين شامل التذاكر، الدعوات، البانرات، إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي باعتبار مكانة الفنان في الوطن العربي وأخذ الموافقة من إدارة أعمال الفنان بعكس العقد المتفق عليه سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة”.

ما دفع الجامعة إلى إصدار بيان قالت فيه: “في ضوء ما تم نشره من النجم  رامي صبري بشأن بوستر حفل استقبال الجامعة المصرية الصينية للعام ٢٠٢٤، تنوه الجامعة إلى أنها تحترم تعاقداتها وتكنُّ كل الاحترام والتقدير لقيمة الفن وكل السادة الفنانين، وأن الجامعة غير مسؤولة عن أي سوء تفاهم يقلل من شأن أي فنان، وأن الجامعة ليس لها أي علاقة بما يتم نشره على صفحات غير رسمية وليست تابعه لها”.

ليعلن رامي تراجعه عن قرار الاعتذار عن الحفل، وكتب على صفحته بـ”فيسبوك” قائلاً: “علشان طلاب الجامعة اللي اهتموا وبعتولي مسجات كتير جداً جداً وده دليل على محبتهم وحبهم ليا وده أكيد هقابله بحب واحترام أكتر واهتمام إدارة الجامعة المحترمة بأني أكون موجود.. هاكون موجود معاكم في حفل الجامعة الصينية”.

أخبار متعلقة :