عمر مصطفى متولى يعود بـ بنسيون دلال بعد غياب عام كامل عن السينما

شكرا لقرائتكم خبر عن عمر مصطفى متولى يعود بـ بنسيون دلال بعد غياب عام كامل عن السينما والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - طرحت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال البوستر الرسمى للعمل، والذى تصدر جميع الأبطال، وذلك تمهيدًا لإطلاق الفيلم في دور العرض يوم الخميس المقبل، حيث طرحت الشركة قبل أيام البرومو الدعائى والذى سيطرت عليه الكوميديا.

 

عمر مصطفى متولى يعود للسينما

ويعود عمر مصطفى متولى إلى السينما بفيلم بنسيون دلال مع بيومى فؤاد ومحمود حافز، وذلك بعد غياب عام كامل عن السينما، حيث شارك فى آخر أعماله السينمائية كضيف شرف في فيلم مستر اكس مع النجم أحمد فهمى.

فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادى الرملي ومن بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولى، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدى، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت و ضيفة الشرف نسرين أمين.

 

قصة بنسيون دلال

تدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع (بيومي فؤاد) الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع فندق صغير "البنسيون" الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

وكانت آخر أعمال عمر مصطفى متولى فى السينما فيلم مستر إكس بطولة النجم أحمد فهمى، وشارك كضيف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر